برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون بدون لغة برمجة

            💥💥 تحديث جديد 💥💥


🆕برمجة تطبيقات الاندرويد والايفون بدون لغة برمجة 🆕


لتحميل الاصدار الجديد يرجى الضغط على الرابط:

http://www.appcreator24.com/app1171942

هذا التطبيق عبارة عن نسخة محدثة من تطبيق "انشاء تطبيقات الاندرويد بدون لغة برمجة" والتي كانت بحزمة apk والتي كان يظهر بها بعض  الاخطاء والمشاكل ولكن تم استبدالها بحزمة app bundle خالية من الاخطاء والمشاكل السابقة.

الهدف من التطبيق: تعلم كيفية صنع تطبيقات و الالعاب الاندرويد و الايفون بدون خبرة برمجية  وبسهولة وسرعة ، كل ماعليك هو معرفة ميزة كل موقع كما هو مذكور و تحديد نوع الموقع القادر على تحقيق الغرض من صنع تطبيقك او لعبتك بشكل مناسب ومشاهدة الفيديوهات التعليمية الخاصة بها..




أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى الدخول إلى سوق تطبيقات الجوّال دون الحاجة إلى معرفة عميقة أو خبرة طويلة في البرمجة، وسواء كان الأمر يتعلق بعملك أو مدونتك أو منتجك أو خدمتك أو مجرد شيء عشوائي تمامًا، فإن خيارات برامج إنشاء التطبيقات موجودة بكثرة وسهلة العثور عليها إذا كنت تعرف أين تبحث.

ومن خلال استثمار صغير للوقت ورغبة في التعلم يمكنك إنشاء وإدارة موقع ويب أو تطبيق جوّال باستخدام أحد الأنظمة الأساسية لإنشاء التطبيقات المذكورة في هذا التطبيق.


•مميزاتة:
-من خلالها ستتعرف على اشهر و افضل منصات برمجة وانشاء تطبيقات الاندرويد بدون خبرة في لغة البرمجة-مجانا وهي كالاتي:-
Quickappninja
Appcreat 24
ibuildapp
App Inventor
APPSHED
Appsgeyser
Mobile Roadie
Appery.io
TheAppBuilder
Good Barber
AppMachine
Appy Pie
BiznessApps
GameSalad
React Native
Xamarin
ShoutEm
AppMakr
buzztouch
appclay
BuildBox
appyet
NWICODE
Alstrapp
stencyl
IBUILDAPP
scirra
gamesalad
Kinetise
doAppz
MOB APP

-يحتوي على مجموعة من افضل واشهر منصات برمجة تطبيقات الاندرويد بدون برمجة مع امكانية زيارة و تسجيل الدخول وبدء انشاء تطبيقك عن طريق الضغط على الرابط من داخل هذا التطبيق بدون تعب و ضياع للوقت والذي سيوجهكم بشكل مباشر الى الموقع .

-كما ان هذا التطبيق قدم شروحات تعريفية وميزات وعيوب لكل موقع والذي بعد قراءة يمكنك المقارنة بينهم و اتخاذ القرار المناسب لتختار الموقع الذي سيلبي احتياجك .

-كذلك قمنا برفق مع كل موقع رابط القناة التعليمي الخاصة بة والذي من خلالة ستتعلم كيفية استخدام الموقع بشكل صحيح لبرمجة تطبيقك .





تعليقات